fbpx

د.شيرين حسني

استشاري النساء والتوليد وأطفال الأنابيب

خبرة أكثر من 25 سنة 
  • بكالوريوس طب جراحه عامة
  • دكتوراه نساء وتوليد طب القصر العيني جامعة القاهره
  • استاذ (م) نساء وتوليد في وحده تأخر الإنجاب في طب القصر العيني جامعة القاهره
  • استشاري النساء والتوليد وأطفال الأنابيب وتأخر الحمل والانجاب
  • استشاري المناظير الرحميه التشخيصية والعلاجية

نبذه عن الطبيب

الدكتورة شيرين حسني جاد الله استشاري النساء والتوليد وأطفال الأنابيب وتأخر الحمل والانجاب في عيادات اكثار الطبية. جدة
لديها أكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال الحقن المجهري ، متخصصة في تشخيص جميع أمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب وتأخرالحمل والانجاب ، متخصصة في علاج بطانة الرحم المهاجرة ، متخصصة في المناظير الرحميه التشخيصية والعلاجية ، متخصصة في علاج بطانة الرحم المهاجرة.

حاصله على دكتوراه نساء وتوليد طب القصر العيني في جامعة القاهره
مرخص من المجلس الطبي للتخصصات الصحية

الخدمات التي تقدمها بالعيادة

الفيديوهات

أجمل اللحظات ،، مع مريضاتي الأعزاء على قلبي

الخدمات الطبيبة

تأخر الحمل

يعاني واحد من كل ثمانية أزواج من مشكلة تأخر الحمل، ويختلف الحمل من زوج لآخر لعدة عوامل أهمها العمر، الصحة العامة للزوجين، والتاريخ الطبي والصحي والعائلي لكلا الزوجين.

الأورام الليفية

الأورام الليفية هي أورام غير سرطانية في الرحم وتظهر غالبًا خلال سنوات الإنجاب، ولا ترتبط الأورام الليفية الرحمية بزيادة في مخاطر الإصابة بسرطان الرحم، وغالبًا لا تتحول إلى سرطان أبدًا.

تحديد جنس المولود

يلجأ العديد من الأزواج إلى هذه التقنيّة من أجل تحقيق التوازن بين عدد الذكور والإناث في أسرهم. مع التقدم الطبي اليوم أصبح بالإمكان تحديد جنس الجنين المطلوب بطرق مختلفة. يمكنك التواصل معنا للتعرف عليها.

تكيس المبايض

وهي من الحالات الشائعة، وفي أغلب الأحيان لا تشعر المرأة إلا بقليل من الانزعاج أو لا تشعر بشيء على الإطلاق، ولا تسبب أي ضرر. تختفي معظم التكيسات دون علاج في غضون بضعة أشهر.

بطانة الرحم المهاجرة

هي حالة يتم فيها العثور على نسيج مشابه لبطانة الرحم في أماكن أخرى من الجسم خارج الرحم خاصة في منطقة الحوض، ومن هذه الأعضاء: المبيضين، قناة فالوب، المثانة، الأمعاء، المستقيم، والمهبل.

التشخيص الوراثي

التشخيص الوراثي هو عملية تتم على الأجنة للتخلص من مرض معين في الجنين قبل نموه للحصول على أطفال سالمين ومُكتملين. تتم هذه العملية عن طريق إجراء الإخصاب خارج الجسم، وبعدها فحص وراثي وإعادة الجنين.

دورة التنشيط الطبيعي

يتم اللجوء إلى تقنية تنشيط المبايض بطريقة طبيعية، والتي تتم باستخدام أكلات ومشروبات خاصة أو باستخدام عقاقير معينة أو أعشاب.

الحقن المجهري

تُعد عملية الحقن المجهري أحد التقنيات المستخدمة في علاج مشكلات العُقم للمساعدة على الإنجاب، ويستخدم الحقن المجهري لتعزيز مرحلة الإخصاب التي تتم في المختبر.

حفظ البويضات

تجميد البويضات، والذي يعرف أيضًا باسم حفظ الخلية البيضية الناضجة بالتجميد، وهي طريقة تُستخدم للحفاظ على قدرة النساء بالحمل في المستقبل.

الزمالات و الدرجات العلمية والوظيفية

ساعات العمل

السبت 9:00 صباحاً - 9:00 مساءً
الأحد 9:00 صباحاً - 9:00 مساءً
الأثنين 9:00 صباحاً - 9:00 مساءً
الثلاثاء 9:00 صباحاً - 9:00 مساءً
الأربعاء 9:00 صباحاً - 9:00 مساءً
الخميس 5:00 مساءً - 9:00 صباحاً
الجمعة عطلة
Verified by MonsterInsights